جولد ستار ثري دي سكانر

Gold Star 3D Scanner

جولد ستار ثري دي سكانر

9.500 $

In stock

9.500 $

تغيير العملة:

9.500 $

جولد ستار ثري دي سكانر احدث جهاز عملي واحترافي سهل الاستخدام للمبتدئين والمحترفين للتنقيب عن الذهب والكنوز الدفينة والمقابر الاثرية.

عمق البحث

40 متر

بلد المنشأ

المانيا

الماركة

ميغا

الضمان

3 سنوات

المدى

3000 متر

اللغات

12 لغة


شحن مجاني
وسريع


100% سياسة
الإعادة والإسترجاع


دعم
فني 24/7

Brand:

الوصف

عن الجهاز

جولد ستار ثري دي سكانر احدث جهاز عملي واحترافي سهل الاستخدام للمبتدئين والمحترفين للتنقيب عن الذهب والمعادن والكنوز الاثرية.

خصائص الجهاز

  • جهاز متكامل متعدد الوظائف والاستخدامات يجمع بين كاشف المعادن الاحترافي و جهاز المسح الأرضي ثلاثي الابعاد مع اداء عالي الجودة في جميع التضاريس الطبيعية ونتائج دقيقة موثوقة .
  • تصميم عملي و حديث يجمع بين خفة الوزن و جمالية الشكل و الملائمة للاستخدام الحقيقي الطويل في حقول البحث ومصنع من مواد عالية الجودة مما يوفر للمستخدم تجربة استخدام مريحة .
  • ثمانية أنظمة بحث متنوعة ومختلفة تتضمن احدث التطورات في مجال تقنيات البحث عن المعادن مع خيارات واسعة لضبط بارامترات البحث لتناسب مختلف العوامل كطبيعة الأرض والتضاريس و الهدف من البحث و طبيعة الاهداف المدفونة .
  • تكنولوجيا جديدة كلياً لمسح الأرض حازت على براءة اختراع تتضمن ادوات متطورة للبحث تضمن نتائج أكثر دقة عبر تغطية اكبر وتمثيل مرئي عبر شاشة الجهاز او عبر كمبيوتر لوحي (تابلت)
  • برنامج تحليلي متطور يمكن تنزيله على أي جهاز كمبيوتر لوحي او هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل اندرويد , يوفر للمنقب امكانيات كبيرة لتحليل نتائج المسح الارضي بصريا عبر ادوات متكاملة يمكن من خلالها معرفة نوع معدن – الموقع الدقيق – العمق للاهداف المحتملة بسهولة .
  • تقنية جديدة ومحسنة في تكنولوجيا كشف المعادن عن بعد تتضمن تحسينات على الاداء و مجال مسح اوسع واعماق اكبر حتى 50 متر مع ادوات وخيارات جديدة .
  • نظام تغذية عكسية متكامل يجمع بين الصوت والضوء و الصورة ليوفر للمنقب رؤية شاملة عن الاهداف المكتشفة ومعلومات وافية عنها
  • شاشة كريستالية ملونة عالية الوضوح ذات قياس كبير نسبيا يؤمن سهولة في ضبط الاعدادات وقراءة الارقام بوضوح و مشاهدة النتائج .
  • برنامج سهل حديث متوفر ب 12 لغة عالمية روعي في تصميمه احدث التطورات في مجال تجربة المستخدم يسمح بسهولة ضبط اعدادات البحث واختيار انظمة البحث وبرامج البحث و ضبط المسافات والاعماق و مشاهدة النتائج بشكل مرئي .
  • يتم تشغيل الجهاز عبر بطارية ليثيوم – ايون خارجية موجودة ضمن صندوق بتصميم مميز ويمكن اعادة شحن البطارية وتضمن مدة طويلة للاستخدام حسب النظام المستخدم للبحث و عوامل اخرى.

 

وظائف برنامج الجهاز

تصميم عصري مع أفضل تجربة استخدام

صممت واجهة جهاز جولد ستار ثري دي سكانر وفق احدث التقنيات البرمجية الحديثة في مجال تصميم الواجهات وفق تصميم عصري جذاب مع نظام الوان متناسق وايقونات رسومية تعبر عن انظمة البحث وخيارات واعدادات الجهاز بشكل مفهوم بسهولة بالنسبة للمستخدم المبتدئ او المحترف على حد سواء .

روعي في تصميم شاشات و عناصر التحكم افضل الارشادات التي تقدم للمستخدم للجهاز افضل تجربة استخدام ممكنة ومرنة وسهلة مع توفير سهولة التحكم لضبط القيم والاعدادات المختلفة المتعلقة بأنظمة البحث المتنوعة المتوفرة في الجهاز .

شاشة أنظمة البحث

تتيح للمستخدم اختيار نظام البحث المراد استخدامه عبر اختيار ايقونة نظام البحث من القائمة عبر الازرار في لوحة التحكم

ويمكن الاختيار بين 8 أنظمة بحث متنوعة تم شرحها سابقا بالتفصيل .

اختيار لغة واجهة برنامج الجهاز

من اجل توفير جهاز جولد ستار ثري دي سكانر لجميع المنقبين حول العالم توفر برنامج الجهاز وواجهاته بلغات عالمية مختلفة تتضمن اهم اللغات في العالم يضمن الوصول الى اكبر شريحة من المنقبين حول العالم مما يجعله جهاز موصى به لكل منقب بغض النظر عن تجربته السابقة في مجال كشف المعادن .

يمكن بسهولة تغيير لغة واجهة الاستخدام ضمن اعدادات الجهاز ويمكن الاختيار من بين 12 لغة عالمية لتغطية معظم دول العالم .

اللغات المدعومة :

1- الألمانية 2- الإنجليزية 3- الفرنسية 4- الإسبانية 5- الروسية 6- الايطالية 7- العربية 8- العبرية 9- الفارسية 10- التركية 11- الاوردو 12- الصينية

اعدادات التاريخ والوقت

من الميزات المفيدة للمستخدم لجهاز جولد ستار ثري دي سكانر امكانية اعداد التاريخ والوقت ليوافق التاريخ والوقت الحقيقي ويحتفظ الجهاز بهذه القيم حتى لو كان مطفئ .

يقوم الجهاز بعرض ساعة رقمية تتضمن الوقت الحالي تظهر بشكل مستمر في اعلى يمين الشاشة لتمكن المستخدم من معرفة الوقت عند الاكتشاف في حقول البحث خاصة مع معرفة انه عند البحث لا يجب على يحمل المستخدم اشياء معدنية مثل ساعة اليد او هاتف محمول لانها تؤثر على التقاط الاشارات المغناطيسية.

اهمية امكانية موضوع التاريخ والوقت ايضا تتجلى عند حفظ ملفات البحث او قيم عملية المسح الأرضي حيث تحفظ تلقائيا باسم يتضمن تاريخ اليوم والوقت الذي حفظ به الملف , وهذا يضمن للمستخدم امكانية الرجوع وتحليل عملية البحث التي اجريت في مكان معين في تاريخ محدد .

اعدادات الشاشة

يمكن التحكم ببعض الاعدادات المفيدة المتعلقة بشاشة الجهاز وهي :

وضع توفير الطاقة

وفي حالة تفعيله يمكن ضبط قيمة الزمن الذي يحتاجه الجهاز لاطفاء اضاءة الشاشة ( في حالة عدم ضغط أي زر لفترة ) وهذا يضمن توفير طاقة البطارية من اجل استخدام اطول .

اضاءة الشاشة

يمكن التحكم بقيمة اضاءة الشاشة من ضمن قيمة محددة لتناسب ظروف المستخدم من ناحية الوقت ضمن النهار او الليل والظروف الجوية .. ممكن لهذا الخيار ان يكون مفيدا لتوفير طاقة البطارية عند ضبطه على قيم منخفضة .

اعدادات الصوت

يتميز الجهاز بتنبيهات صوتية متنوعة حسب نظام البحث المستخدم .

يمكن ضمن اعدادات الجهاز ضبط ارتفاع الصوت والتنبيهات المختلفة :

الصوت العام : ويتحكم بحدة الصوت العام للجهاز
صوت لوحة المفاتيح : ويمكن ضبط قيمة حدة الصوت الصادر عند الضغط على مفاتيح لوحة التحكم
صوت المسح : هنا يمكن ضبط حدة الصوت الصادر عند اجراء عملية المسح الارضي عبر ادوات المسح

اعدادات الطاقة

هنا يعرض الجهاز مؤشر رسومي يدل على نسبة شحن البطارية ويتوفر خيار تفعيل اعداد حفظ الطاقة الذي عند تفعيله يقوم الجهاز بضبط اعدادات استهلاك الطاقة للجهاز بحيث يضمن توفير الطاقة من اجل ساعات استخدام اطول.

اعدادات الحفظ والتخزين

عند اجراء عمليات المسح يمكن للمستخدم حفظ القيم الحالية لعملية المسح الى ملفات تخزن ضمن ذاكرة الجهاز .

يمكن للمستخدم عبر واجهة مبسطة استعراض جميع الملفات المحفوظة مسبقا وفتحها لمشاهدة النتائج المخزنة او يمكن حذف ملف مخزن سابقا لتوفير مساحة في الذاكرة لعمليات بحث مستقبلية .

اعدادات الاسترجاع

يمكن للمستخدم هنا ضبط العمليات التالية

اعادة ضبط الاعدادات العامة مع عدم حذف ملفات المسح المحفوظة سابقا
اعادة الضبط الى القيم المصنعية ( القيم عند شراء الجهاز من المصنع) مع حذف الملفات المحفوظة

حذف الذاكرة لتفريغ ذاكرة الجهاز من جميع الملفات المحفوظة

معلومات الجهاز

تعرض هذه الشاشة معلومات الجهاز وهي :

رقم اصدار الجهاز
رقم اصدار برنامج الجهاز
رقم الموديل
الرقم التسلسلي للجهاز

رمز ال QR ويمكن للمستخدم قرائته للحصول على معلومات مفيدة عن الجهاز منها موقع الجهاز الالكتروني

اعدادات الأمان

تمكن هذه الاعدادات المستخدم من ضبط قفل شاشة الجهاز ويتوفر خيار تفعيل وعدم تفعيل قفل الشاشة وخيار اخر لتعيين الرمز الخاص للدخول والذي لا يمكن الدخول الى برنامج الجهاز بدون ادخاله بشكل صحيح

معلومات إضافية

عمق البحث

40 متر

بلد المنشأ

المانيا

الماركة

ميغا

الضمان

3 سنوات

المدى

3000 متر

اللغات

12 لغة

صندوق النظام (الوحدة الرئيسية)

وحدة أجهزة إرسال واستقبال متعددة ذكية: (I.M.T.U)

ماسح أرضي متعدد (MG.S60)

جهاز إرسال إشارة عالية عمودي: (V.S.T)

موصل MGS

موصل IMTU و V.S.T

مسند الذراع والعمود

الهوائيات بعيدة المدى

بطارية ليثيوم أيون

سماعات الرأس

صندوق الأجهزة (البراغي – الصواميل – شاحن البطارية – الكابلات …)

تابلت

لاستخدام هذا النظام يجب على المستخدم تركيب وحدة الارسال والاستقبال الذكية IMTU وكذلك الهوائيات .

النظام اليدوي يعني امكانية تعيين اعدادات المسح بعيد المدى بشكل يدوي حسب تفضيلات المستخدم وذلك قبل اجراء البحث فعليا ويمكن ضبط مجموعة من الاعدادات وهي :

  • نوع الهدف ( المعدن)

حيث يمكن تعيين نوع معدن الاهداف المراد البحث عنها من قائمة تضم برامج بحث لجميع انواع المعادن وفق مايلي :

الذهب – الفضة – النحاس – الحديد – الالماس – البلاتين – البرونز –

  • مسافة المسح الامامي

وهي المسافة التي تعبر عن اقصى مدى يقوم الجهاز بمسحه بحثا عن الاهداف المختلفة ويمكن ضبطها وفق قيم معينة ضمن المجال من 0 الى 2500 متر ( 250 – 500 – 750 – 1000 – 1250 – 1500 – 1750 – 2000 – 2250 – 2500 م)

  • عمق البحث

هذه القيمة تعين اقصى عمق للبحث للبحث عن الاهداف ضمنه عبر اعدادات البحث الحالية و يمكن اختيار قيمة ضمن المجال بين 0 الى 40 متر

بعد ضبط الخيارات السابقة يقوم الجهاز بالبحث عن الاهداف ضمن مجال المسح والعمق المختار وينتقل برنامج الجهاز الى شاشة البحث التي تعرض مؤشر على شكل بوصلة يؤشر مؤشرها الى اتجاه الجهاز ( الشمال او الجنوب… ) وكذلك يعرض ضمن نفس الشاشة مؤشر نصف دائري يعبر عن اتجاه حركة الهوائيين حيث يتغير اتجاه المؤشر وفق حركتهما عند البحث .

من الميزات المهمة التي تسمح للمستخدم بضبط زاوية ميلان الجهاز بالنسبة للافق وبشكل صحيح هو مؤشر الميل المتدرج على يمين الشاشة ويشير اللون الاخضر الى القيم الصحيحة المقبولة واللون الاحمر للقيم الخاطئة لزاوية الميل.

يتم استخدام وحدة الارسال والاستقبال الذكية IMTU وكذلك الهوائيات في اجراء عملية البحث عن اشارات الاهداف المحتملة ضمن مجال المسح.

الاختلاف عن النظام الاستشعاري اليدوي هو انه في النظام التلقائي (الاوتوماتيكي ) يقوم الجهاز بعمل مسح اوتوماتيكي بالكامل بحثا عن اهداف معدنية محتملة ضمن نطاق البحث .

اذا ما على المستخدم الا اختيار النظام من القائمة ويقوم الجهاز بالمسح وتحديث البيانات على شاشة العرض تلقائيا بحيث تتضمن قيادة المستخدم نحو مكان الهدف بشكل اوتوماتيكي ويمكن للمستخدم اختيار اظهار الخيارات التالية من الشاشة (على شكل تبويبات)  :

  • نوع الهدف

هنا يتم عرض نوع المعدن للهدف المدفون كمثال على ذلك : ذهب – فضة – نحاس …الخ

  • المسافة

تمثل هذه القيمة المسافة التقديرية اي بعد المستخدم عن موضع الهدف المحتمل مثلا 30 – 40 متر

  • تتبع الهدف (الاتجاه)

هنا يتم عرض مؤشر على شكل نصف دائرة مع مؤشر يشير الى الاتجاه المحتمل الذي على المستخدم تتبعه ليصل الى موضع الهدف المدفون تحت الارض

  • عمق الهدف

تمثل قيمة تقريبية لعمق الهدف المكتشف ضمن مجال المسح مثلا 5 امتار

  • تبويب التقرير

هذا الخيار يوفر امكانية عرض تقرير يتضمن ملخص لخصائص الهدف يضم القيم السابقة ( المسافة – العمق ..)

هذا النظام يوفر ميزة غير مسبوقة في اجهزة كشف المعادن الاستشعارية حيث تمكن المستخدم من التحكم بتردد البحث عن المعادن المختلفة أي تخصيص قيمة التردد بدقة للوصول الى اكتشاف نوع محدد من المعادن مثلا ذهب – نحاس او أي معدن اخر خليط .

يمكن للمستخدم ضبط مجموعة من الاعدادات المتعلقة قبل اجراء عملية البحث وهي :

  • نوع التربة

يشير نوع التربة الى طبيعة التربة في الارض التي يتم البحث فيها ويمكن اختيار نوع تربة محدد مسبقا

وهي : التربة الصخرية –– تربة رملية – تربة طينية – تربة رطبة …

  • تردد البحث

هنا يتم ضبط قيمة تردد البحث بدقة حسب نوع المعدن المراد اكتشافه من ضمن مجال ترددات معينة ( قيمة التردد تقاس بواحدة ميغا هرتز)

  • المسافة

بالاضافة الى التردد يمكن تعيين مسافة المسح بالاتجاه الامامي باختيار قيمة  من قيم محددة مسبقا ضمن المجال 0 الى 2500 متر (250 – 500 – 750 – 1000 – 1250 – 1500 – 1750 – 2000 – 2250 – 2500 )

  • العمق

لحصر البحث عن اهداف ضمن عمق بحث معين يتم ضبط القيمة هنا باختيار قيمة ضمن المجال بين 0 الى 40 متر

بعد تعيين الاعدادات السابقة يمكن للمستخدم البدء بالبحث وينتقل الجهاز الى شاشة تتبع الهدف التي تضم المؤشر نصف الدائري الذي يمثل اتجاه حركة الهوائيات (تم شرحه مسبقا)

يتضمن النظام الايوني تقنية بحث جديدة كليا للبحث عن اشارات الحقول الايونية الناتجة عن اهداف معدنية مدفونة منذ فترة طويلة بفضل وحدة الارسال والاستقبال المتعدد الذكية IMTU التي تم ذكرها سابقا .

تضمن هذه الوحدة استقبال اشارات الحقول الايونية بدقة اكبر مع امكانية التحكم ببعض اعدادات الاشارة للوصول الى نتائج دقيقة وبعد التقاط الاشارات يتم معالجتها رقميا داخل الجهاز .

بعد بدء عملية البحث من قبل المستخدم تعرض على الشاشة المعلومات التالية :

  • مؤشر قوة الاشارة

هذا المؤشر هو عبارة عن مخطط بتدرج لوني متغير بالمطال واللون حسب قوة الاشارة الملتقطة المتعلقة ببعد الهدف وطبيعة التضاريس وعوامل اخرى

  • مؤشر حساسية الاشارة

وهو مؤشر دائري يعرض قيمة حساسية الاشارة كنسبة مئوية مثلا 60 %  وهذه القيمة يمكن تغييرها من قبل المستخدم

  • مؤشر ربح الاشارة

وهو مؤشر دائري مشابه للمؤشر السابق يمثل قوة الاشارة وفق قيمة تمثل كنسبة مئوية بين 0 – 100 % ويمكن ضبطها ايضا

  • ايقونة عمق الهدف

وهي ايقونة تعرض اعلى يسار الشاشة ومن خلال الضغط عليها يتم الانتقال لشاشة قياس عمق الهدف التي توفرعملية قياس العمق للهدف المدفون بشكل بصري.

  • ايقونة الحفظ

بالضغط على هذه الايقونة الموجودة اعلى يمين الشاشة يتم حفظ نتائج البحث كملف ضمن ذاكرة الجهاز حسب القيم المختارة.

نظام البحث هذا مشابه بشكل كبير لنظام البحث الايوني حيث يستخدم نفس وحدة IMTU لاجراء البحث وطريقة العمل.

لكن الفارق هنا انه يتم توجيه البحث حسب اشارات محددة مسبقا يتم التقاطها بتوجيه وحدة IMTU نحو هدف مصنوع من معدن ما مثلا ذهب او فضة وفي هذه الحالة ستقوم وحدة البحث بالتقاط اشارات مشابهة فقط وتجاهل اشارات حقول ايونية عشوائية.

بكلا اخر في نظام البحث الايوني يكون البحث عشوائياً وحراً بحثا عن أي نوع من الاهداف اما في نظام البايونيك يكون البحث موجها وفق إشارات محددة مسبقا وهذا افضل واسرع بالنسبة للمنقب .

بالمثل تعرض شاشة البحث نفس الخيارات السابقة وهي :

  • مؤشر قوة الاشارة
  • مؤشر دائري لقيمة حساسية الاشارة
  • مؤشر دائري يعبر عن قيمة ربح الاشارة
  • ايقونة العمق
  • ايقونة الحفظ

ولها نفس الوظائف التي تم شرحها في النظام الايوني.

هذا النظام هو نظام مسح متطور يقوم باجراء قياس التغيرات في الحقول المغناطيسية عبر مجس ارسال واستقبال الاشارات العالية العمودي او VST .

يتم تحريك المجس بعد تركيبه عموديا على الارض ويقوم المجس بالتقاط اشارات أي هدف معدني موجود تحت الارض سواء معدن مغناطيسي مثل الحديد او معدن ثمين كالذهب والنحاس .

يحوي المجس في نهايته المخروطية على جانبيه مجموعة من الاضواء الملونة LED التي تتغير اضائتها حسب نوع الهدف حيث تضيء باللون الاحمر مثلا في حالة كان الهدف الذي يمر فوقه المجس معدن ثمين مثلا نحاس او ذهب .

يمكن ان تمثل اشارات الحقول المغناطيسية الملتقطة على شاشة الجهاز مباشرة على شكل تدفق لوني مستمر يتغير لونه حسب نوع المعدن الذي يمر فوقه المجس حيث يمثل اللون الاخضر تربة عادية واللون الاصفر معدن والاحمر ذهب ..

كما يمكن للمستخدم اختيار تمثيل الاشارات على التابلت المرفق مع الجهاز عبر التطبيق المثبت حيث يعرض تدرج لوني متغير بشكل مشابه للمخطط على الشاشة مع نفس دلالات الالوان.

وهو نظام تصويري قوي ودقيق و الاول من نوعه في اجهزة شركة ميغا ديتيكشن ويتم اجراء المسح الفراغي للارض عبر مجس وحساس مصمم بشكل خاص يسمى الماسحة الارضية المتعددة Multi Ground Scanner او اختصارا MGS60 .

تتضمن الماسحة سطح مسح كبير نسبيا يضمن تغطية مساحة اكبر من الارض عند المسح في كل نقطة مسح وبالتالي اجراء عملية المسح بشكل اسرع لمساحة كبيرة بالمقارنة مع المجسات النقطية المتوفرة في اجهزة المسح التقليدية.

لاجراء المسح الارضي يمكن التحكم بالعملية ومشاهدة النتائج اما عبر شاشة الجهاز او عبر جهاز الكمبيوتر اللوحي المرفق عبر التطبيق التحليلي المثبت عليه .

1 – في حالة اختيار الخيار الاول (على الجهاز) سيوفر الجهاز عبر شاشته امكانية ضبط اعدادات المسح وفق شاشات تظهر بشكل متتابع وهي :

  • وضع المسح : كيفية اجراء عملية المسح اما يدويا بتسجيل كل نقطة مسح يدويا او اوتوماتيكيا أي بشكل تلقائي من قبل الجهاز وفق توقيت محدد او مسافة معينة.
  • مسار المسح : يتوفر خيارين الاول خطوط مسح باتجاه واحد (متوازية) وبينها مسافة تباعد (30 سم عادة) او مسار تبديلي أي يبدء خط المسح التالي عند نهاية الخط السابق مع ترك مسافة تباعد.
  • عدد الاسطر والاعمدة : تعبر هذه القيم عن طريقة تقسيم منطقة المسح المراد مسحها بالماسحة حيث يتم تقسيم المنطقة نظريا الى خلايا يتعلق عددها بعدد الاسطر والاعمدة كمثال في حالة اختيار 4 اسطر و 5 اعمدة يكون هناك 20 خلية للمسح .
  • نقطة بداية المسح : وتمثل النقطة التي يتم البدء بالمسح منها وهناك خياران البدء من اليمين ( الزاوية اليمنى السفلى من منطقة المسح المستطيلة) او البدء من اليسار ( الزاوية اليسرى السفلى)

بعد ضبط الاعدادات السابقة تعرض شاشة النتائج وتضم مساحة مستطيلة مقسمة الى خلايا حسب عدد الاعمدة والاسطر المحدد سابقا حيث تمثل كل خلية نقطة مسح واحدة ومع اجراء المسح من قبل المستخدم يتم ملء كل خلية بلون معين حسب المنطقة التي تمر فوقها الماسحة ولكل لون دلالة معينة مثال : اللون الازرق يمثل فراغ واللون الاصفر معدن ثمين …الخ.

كما تحوي شاشة النتائج ثلاثة مؤشرات مستطيلة الشكل بثلاثة الوان تعبر عن نسبة وجود كل نوع من الاهداف ضمن الخلية المحددة وهذه المؤشرات هي : المؤشر الاحمر يدل على نسبة المعادن الحديدية (المغناطيسية) – الاصفر يدل على نسبة المعادن الثمينة (غير المغناطيسية) – الازرق نسبة الفراغ .

ايضا يتم عرض قيمة رقمية   تمثل نوع الهدف وبجانبه قيمة عمق الهدف ضمن الخلية المحددة.

2 – في حالة اجراء عملية المسح عبر الكمبيوتر اللوحي التابلت يتم التحكم باعدادات البحث والمسح التي تم تفصيلها سابقا بشكل مشابه عبر التطبيق التحليلي المثبت وبعد تعيين الخيارات يتم المسح عبر الماسحة وتعرض نتائج المسح على شاشة التابلت ضمن التطبيق وهنا يتم تمثيل بيانات المسح بشكل رسم ثلاثي الابعاد بالوان متعددة يعبر الرسم عن تركيبة الارض الممسوحة وماتحويه من اهداف مختلفة ( معادن – ارض طبيعية – فراغات وانفاق – صناديق ذهب ..) ولكل نوع لون مختلف بشكل مشابه لما سبق ( ازرق للفراغات واصفر معادن …).

يعطي تطبيق التحليل على التابلت للمنقب امكانيات اكثر دقة لتحليل الاهداف المكتشفة ومعرفة معلومات مفصلة مثل المعدن والعمق والموقع ضمن منطقة المسح .

 

يستخدم هذا النظام لاجراء مسح سريع ودقيق ومباشر عبر VST حيث يقيس التغيرات بالمجال المغناطيسي في منطقة ما ويعرض على شاشة الجهاز منحني يكون في حالة استقبال اشارات معدن مكون من مستطيلات متجهة نحو الاعلى مختلفة الطول متدرجة اللون من الاخضر الى الاحمر في الوسط  عند القيم العظمى ومن ثم تتدرج نحو اللون الاخضر مع انخفاض القيم على جانبي المخطط .

اما في حالة استقبال اشارات فراغات – مثل نفق او سرداب – يتكون المنحني من مستطيلات متجهة نحو الاسفل مختلفة الطول متدرجة اللون من الاخضر الى الازرق الغامق في الوسط  عند القيم العظمى ومن ثم تتدرج نحو اللون الاخضر مع انخفاض القيم على الجانبين

يمكن على شاشة الجهاز التحكم ببعض القيم المؤثرة على عملية المسح كقيمة الحساسية و التوازن الارضي كما يمكن حفظ نتيجة المسح .

مراجعة واحدة لـ جولد ستار ثري دي سكانر

  1. 5 من 5

    الحوايصي

    جهاز كشف الذهب جولد ستار من افضل الاجهزة اللي استخدمتها في التنقيب عن الكنوز الاثرية والمشغولات الذهبية الدفينة


إضافة مراجعة