جولد فيجن

جولد فيجن

جولد فيجن

5.450 $

In stock

5.450 $

تغيير العملة:

5.450 $

احدث اجهزة كشف الذهب والمعادن ب 6 انظمة للبحث والتنقيب

عمق البحث

40 متر

بلد المنشأ

المانيا

الضمان

5 سنوات

الماركة

جيوغراوند

المدى

3000 متر

اللغات

8 لغات


شحن مجاني
وسريع


100% سياسة
الإعادة والإسترجاع


دعم
فني 24/7

Brand:

الوصف

عن الجهاز

أحدث اصدارات شركة جيوغراوند جهاز كشف الذهب والمعادن جـــولـد فـيجــن في المقدمة بتقنيات حديثة ومتطورة، وميزات عديدة وسهلة الاستخدام، للكشف والتنقيب عن المعادن والكنوز الدفينة بمختلف أنواعها.

من أجل الوصول لأقصى عمق ممكن، وللبحث عن أكثر الكنوز ثمناً وغموضاً في باطن الأرض، ولإكتشاف مغامرات وقصصاً جديدة في كل مرة ننطلق فيها باحثين و مكتشفين؛ قامت الشركة بتطوير التقنيات الموجودة، وإضافة العديد من الميزات الجديدة، وأهمها كان نظام البحث الجديد “نظام المسح الأرضي ثلاثي الأبعاد”، والذي يستخدم بدوره تقنية المسح والكشف ثلاثية الأبعاد المتقدمة لإنشاء خريطة مفصلة لتركيبة الأرض والمكان الذي نبحث فيه بواسطة جهاز جـــولـد فـيجــن .

 

خصائص الجهاز

يتميز جهاز جـــولـد فـيجــن بأنه خفيف الوزن وسهل الحمل والتركيب، مما يجعله قابلاً للاستخدام في مختلف التضاريس والبيئات، هذا على أن الجهاز يتميز بواجهة مفهومة وسهلة الاستخدام ومجموعة كبيرة من الميزات والخيارات القابلة للتخصيص، مما يجعله خياراً ممتازاً لجميع الباحثين عن الكنوز الدفينة والمنقبين المحترفين والهواة وجميع الراغبين بالانطلاق في رحلة الكشف عن الكنز.

 

مميزات الجهاز

فيما يلي بعض الاستخدامات الممكنة لجهاز جولد فيجن :

البحث عن الكنوز: يمكن استخدام الجهاز لتحديد موقع الأجسام المعدنية المدفونة ، مثل العملات المعدنية أو المجوهرات أو الأشياء الثمينة الأخرى.

الحفريات الأثرية: يمكن استخدام نظام المسح الارضي في جهاز جولد فيجن لتحديد مواقع القطع الأثرية المعدنية والتعرف عليها ، مثل الأسلحة أو الأدوات أو الأشياء الأخرى التي يمكن أن توفر نظرة ثاقبة في تاريخ وثقافة منطقة معينة.

الشواطئ: للبحث عن المجوهرات المفقودة (خواتم – اساور – ساعات ) أو الأشياء القيمة الأخرى على الشواطئ.

البناء: لتحديد موقع الأنابيب أو الكابلات المدفونة أو غيرها من الأشياء المعدنية التي يمكن مواجهتها أثناء أعمال البناء.

الانفاق والكهوف: يستطيع جهازنا الجديد الكشف وتحديد العمق التقريبي للاماكن التي تحتوي غرفاً أو أنفاقاً أو كهوفاً أو فراغات مدفونةٌ تحت الأرض.

تم تصميم برنامج جهاز جولد فيجن بواجهة مستخدم رسومية جذابة بتصميم عصري ونظام ألوان متناسق يعتمد على نظام القائمة الواحدة مع علامات تبويب مختلفة للإعدادات والأيقونات التي تعبر عن كل خيار وإعداد، مما يسهل على المستخدم اختيار مختلف خيارات أنظمة البحث المختلفة بطريقة مرئية سلسة.

تتضمن واجهة الجهاز أيضًا خيارات لتخصيص مجموعة من الإعدادات العامة التي تشمل:

الوقت والتاريخ – إعدادات شاشة الجهاز مثل السطوع – إعدادات صوت الجهاز مثل صوت المفاتيح وصوت المسح – تغيير لغة البرنامج – عرض معلومات عامة مثل الرقم التسلسلي وغيرها.

اللغات

للوصول الى اكبر شريحة من المنقبين حول العالم زودت شركة جيوغراوند واجهة المستخدم لجهاز جولد فيجن بخيار تغيير لغة البرنامج الى واحد من مجموعة لغات من بين أهم اللغات عالميا وهي:

الإنجليزية – الألمانية – الإسبانية – الفرنسية – الروسية – الإيطالية – العربية – الفارسية

 

ميزات جهاز جولد فيجن

6 أنظمة بحث تعمل وفق تقنيات كشف متعددة

جهاز الكشف عن المعادن جولد فيجن هو جهاز متعدد أنظمة البحث ويوفر جهازًا متقدمًا للكشف عن المعادن يجمع بين تقنيات كشف متعددة لتوفير بحث أكثر شمولاً ودقة لاكتشاف الأهداف المدفونة تحت الأرض ومعرفة موقعها الدقيق وتقدير العمق الذي توجد فيه.

تشمل أنظمة البحث في جهاز جولد فيجن ستة أنظمة متكاملة وهي:

نظام مسح الأرض ثلاثي الابعاد

نظام المسح بعيد المدى

نظام الوضع الحر

نظام العمق الذكي

النظام الأيوني

نظام بايونيك

يمكن تحديد نظام البحث المراد استخدامه بسهولة من القائمة الرئيسية للجهاز.

 

أنظمة البحث

أنظمة البحث في جهاز جولد فيجين:

1 – نظام مسح الأرض ثلاثي الابعاد

نظام مسح الأرض “ثلاثي الأبعاد” هو إضافة مميزة وجديدة لجهاز جولد فيجن. يعمل هذا النظام بتقنية المسح الارضي المدمجة من خلال الحساس الذكي الذي يُستخدم لاجراء عملية قياس التغيرات في الحقول المغناطيسية الناتجة عن الأهداف المعدنية أوالفراغات الموجودة تحت الأرض.

يتم تعزيز الإشارات التي يستقبلها الجهاز عن طريق “طبق تعزيز الإشارة” الذي يثبت في الجهة الأمامية من الجهاز. ثم يتم نقل بيانات المسح عبر تقنية بلوتوث لنمذجتها وتمثيلها بشكل رسم ثلاثي الأبعاد، كما يتم عرض نتائج البحث في التطبيق الخاص والحصري للجهاز الذي يمكن تثبيته على أي هاتف ذكي أو تابلت يدعم نظام اندرويد. قامت شركة جيوغراوند بتطوير وبرمجة هذا التطبيق الذي يوفر للمستخدم أدوات بصرية متعددة لتحليل الرسم الثلاثي الأبعاد وتحديد نوع و شكل وحجم وعمق أي أهداف محتملة ضمن منطقة المسح الارضي بشكل مرئي.

 

2 – نظام المسح بعيد المدى

تم تطوير نظام المسح بعيد المدى في جهاز جولد فيجن بتقنية جديدة وفريدة لضمان الكشف عن الأجسام المعدنية العميقة والكنوز المدفونة على بعد مسافات طويلة وكبيرة.

مع خيارات بحث مخصصة لهذا النظام، مثل اختيار نوع التربة التي نبحث فيها ونوع الهدف المُراد الكشف عنه ومجال المسح وخيارات أكثر. حيث يعمل الجهاز على برمجة عملية البحث بناءاً على الخيارات التي تم تخصيصها مسبقاً في إعدادات النظام، وذلك للحصول على نتائج أكثر دقة وصحة أثناء عملية البحث.

 

3 – نظام الوضع الحر

يشابه نظام الوضع الحر في جهاز جولد فيجن مبدأ التشغيل والتقنية الموجود في نظام المسح بعيد المدى، إلا أننا في هذا النظام يمكننا تحديد قيمة دقيقة لترددات البحث المطلوبة، لمطابقة نوع معين من المعادن التي نريد البحث عنها، وذلك من أجل الحصول على المزيد من الدقة أثناء البحث عن معادن معينة أو أهداف محددة.

يعمل المستخدم في هذا النظام، إضافةً إلى ضبط إعدادات النظام كما في نظام بعيد المدى(ماعدا تحديد نوع الهدف)، على تحديد قيمة تردد البحث المطلوب، وذلك يكون حسب اختيار المستخدم وحسب نوع المعدن المحدد من قبل المستخدم.

 

4 – نظام العمق الذكي

نظام العمق الذكي في جهاز جولد فيجن هو نظام فريد من نوعه، يمكن من خلاله حساب عمق الأهداف المدفونة تحت الأرض بشكلٍ دقيق إلى حدٍ كبير، وذلك باستخدام طريقة معينة تتضمن حركة المستخدم التي تبدأ من “موقع الهدف التقريبي” وفي اتجاهين مختلفين والانتظار حتى تتحرك هوائيات الجهاز أكثر من 70 درجة في كل مرة، ثم يقوم الجهاز بتقدير قيمة عمق الهدف المحتمل بناءً على ذلك.

ملاحظة: يتم تحديد “موقع الهدف التقريبي” باستخدام طريقة التربيع، والتي تتضمن رسم مربع صغير يكون الهدف داخل مركزه، وذلك عن طريق إجراء بحث أولي من خلال نظام المسح بعيد المدى من أربعة اتجاهات وتعيين خط وهمي في كل مرة لتشكيل هذا المربع. للوصول إلى تفاصيل أكثر عن عملية البحث في هذا النظام، يرجى قراءة دليل المستخدم.

 

5 – النظام الأيوني

تم تطوير نظام البحث الأيوني وفقًا لتقنية جديدة تماماً، وهي الأولى من نوعها في أجهزة الكشف عن المعادن، وتمثل تحسناً كبيراً عن النظام التقليدي الذي كان موجوداً من قبل. حيث تسمح التقنية الجديدة باكتشاف أدق للحقول الأيونية الناتجة عن الأهداف المعدنية المدفونة تحت الأرض بما يضمن دقة استقبال الإشارات ومعالجتها في الجهاز.

يتم البحث عن الحقول الأيونية المنبثقة من الأهداف المحتملة من خلال المستشعر (الحساس) الذكي وهو عبارة عن مسبار بحث تم تطويره خصيصاً بتقنية جديدة للبحث الدقيق، ويتم تثبيته في منفذ خاص على الجانب الأمامي لوحدة الجهاز الرئيسية.

يشتمل المستشعر الموجود في الأعلى على مصابيح LED يتغير لون ضوءها وفقاً لطبيعة الهدف المكتشف.

عند اختيار النظام الأيوني في الجهاز، سيعرض لنا الجهاز على شاشة البحث شريطين للتقدم، الأول في الأعلى يعكس قوة الإشارة القادمة من هدف معدني مثل الذهب أو الحديد، و الشريط الثاني في الأسفل يعرض لنا قوة الإشارة الناتجة عن فراغ تحت الأرض مثل نفق أو قبر أو فجوةٍ ما.

 

6 – نظام بايونيك

يعمل نظام بايونيك بطريقة مشابهة للنظام الأيوني، لكن باختلاف أنه يتم هنا التقاط الإشارات الأيونية من جسم معدني معين، على سبيل المثال من عملة نقدية من الذهب، ثم يتم توجيه البحث نحو التقاط الإشارات الأيونية المشابهة للأجسام المعدنية المدفونة تحت الأرض داخل المنطقة المحيطة.

وهذا يعني أنه في نظام البحث الأيوني يكون البحث عشوائيًا وحراً، ولكن في نظام بايونيك يتم توجيه البحث وفقاً لنوع هدف محدد بناءً على إشارات محددة مسبقاً.

يتم تحديد نوع المعدن المراد البحث عنه في المنطقة المحيطة عن طريق توجيه المستشعر الذكي نحو عينة من المعدن المراد البحث عنه، على سبيل المثال، عملة فضية أو قطعة من الذهب.

تعرض شاشة البحث، في حالة البحث عن طريق نظام Bionic، مؤشراً دائرياً متغيراً باللون الأخضر، وعندما يتم التقاط إشارة الهدف، يتحول المؤشر إلى اللون الأحمر مع نغمة صوتية مرافقة عبر مكبر الصوت المدمج في الجهاز.

 

معلومات إضافية

عمق البحث

40 متر

بلد المنشأ

المانيا

الضمان

5 سنوات

الماركة

جيوغراوند

المدى

3000 متر

اللغات

8 لغات

الوحدة الإلكترونية الرئيسية
المستشعر الذكي (الحساس الذكي Smart Sensor )
طبق تعزيز الإشارة
وحدة المقبض القابل للفك
هوائيات الترددات اللاسلكية
شاحن الجهاز

مراجعة واحدة لـ جولد فيجن

  1. 5 من 5

    احمد زيدان

    جهاز ممتاز


إضافة مراجعة